بالفيديو وكاينين طبا ولاد ناس… مسن معاق يحكي معاناته مع المستشفيات من بوجدور وصولا لبني ملال وهذه رسالته لطبيب تعامل معه بانسانية

آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 9:40 مساءً
بالفيديو وكاينين طبا ولاد ناس… مسن معاق يحكي معاناته مع المستشفيات من بوجدور وصولا لبني ملال وهذه رسالته لطبيب تعامل معه بانسانية

تاكسي نيوز / جمال مايس 

تحدث مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة في فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، يحكي فيه معاناته مع المستشفيات المغربية ، حيث قال أن رحلته بدأت من بوجدور مرورا بمستشفى الفقيه بن صالح الذي رفض علاجه واجراء عملية جراحية له على ساقه اليسرى ، ووجهه الى مستشفى بني ملال ، حيث رفع أمام بابه لافتة مكتوب عليها :” وزير الصحة غير مرغوب فيه ارحل”.

وقال المسن أن أحد الأطباء داخل المستشفى الجهوي ببني ملال هو من قام بواجبه واستقبله ، وكشف عليه ، وأخضعه لعملية جراحية مستعجلة ، وبتر له جزء من قدمه اليسرى ، وهو ما دفع المريض الى شكر هذا الطبيب مؤكدا أن مثله يعطي آملا للمواطنين بأن قطاع الصحة به ناس لهم ضمير مهني رغم قلة التجهيزات والأدوية والمشاكل العديدة .

هذا وتوعدت هيئة الدفاع بالشبكة المغربية لحقوق الانسان بالاحتجاج الاسبوع المقبل  أمام مستشفى الفقيه بن صالح رفقة المريض استنكارا لرفض علاجه.

جدير بالذكر أن تاكسي نيوز فجرت قضية هذا المريض المسن وبدورنا نشد على أيدي كل طبيب له ضمير ويتقن عمله ويتفانى فيه.

Share Button
2017-09-09 2017-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة