تطورات مثيرة في قضية الواتساب الذي كشف خيانة زوجية وقاد إلى إعتقال سيدة و 4 رجال بينهم رئيس سابق لجماعة قروية

آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 7:00 مساءً
تطورات مثيرة في قضية الواتساب الذي كشف خيانة زوجية وقاد إلى إعتقال سيدة و 4 رجال بينهم رئيس سابق لجماعة قروية

تاكسي نيوز/جمال .م – حميد الخلوقي 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز ” أن التحقيق في رسائل الواتساب لزوجة قاد إلى توقيف أربعة أشخاص بينهم رئيس جماعة سابق ، يشتبه أنهم كانوا على علاقة غرامية مع الزوجة الموقوفة ، حيث سيتم تقديمهم أمام أنظار العدالة اليوم السبت لتقول كلمتها في حقهم .

وكان أحد الأزواج قد ضبط زوجته  الأربعاء من الاسبوع الجاري تتحدث في الشارع العام مع شخص ، وسارع إلى توقيفها وجردها من هاتفها النقال وغادر المكان. حيث قام فيما بعد بافتحاص الهاتف ودخل إلى تطبيق الواتساب ليكتشف محادثات غرامية بين زوجته وبين 4 رجال بينهم مهاجر ورئيس جماعة سابق وعضو حالي باحدى الجماعات ، فتقدم بشكاية في الموضوع للدرك الملكي بالقصيبة اقليم بني ملال .

ووفق ذات المصادر فالدرك وضع الزوجة تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معها في المنسوب إليها ، كما تم الاستماع إلى الأشخاص الأربعة أصحاب الرسائل ، وجرى وضعهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأكدت مصادر أن الزوجة تعيش بعيدا عن زوجها وعلى أبواب الطلاق منه ، وهو ما جعله يترصد خطواتها وتعاملاتها ويوقع بها ، وتؤكد مصادر أن وساطات تجري حيث من المنتظر أن يتنازل هذا الزوج لزوجته.

هذا واهتزت القبيلة على وقع هذه الفضيحة المدوية لاسيما أن البلدة جبلية وأغلب ناسها محافظين.

Share Button
2017-09-09 2017-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة