برافو… شباب حي باب افتوح والرميلة يكرمون النجم السابق لرجاء بني ملال “بيزا” والأخير يعبر عن سعادته بالالتفاتة

آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 4:50 مساءً
برافو… شباب حي باب افتوح والرميلة يكرمون النجم السابق لرجاء بني ملال “بيزا”  والأخير يعبر عن سعادته بالالتفاتة

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة 

بمناسبة عيد الأضحى السعيد وكما جرت العادة كل سنة ،احتفل ساكنة حي باب افثوح و حي ارميلة معا بتكريم السيد عياش محمد الملقب بالولد 2 السنة الماضية ،وهذه السنة و بالضبط يوم السبت تم تكريم  اللاعب السابق لرجاء بني ملال السيد هلوان عبد العزيز الملقب ..بيزا…

خلال هذا التكريم التقى شيوخ وشبان  الحيين وغيرهم بعمالقة الرياضة المحلية لرجاء بني ملال امتال الحاج كبور،نجاح،جرديني،اعشيبات،نزير وغيرهم. جرت مقابلة رياضية شارك فيها مجموعة من لاعبي الحيين والمكرم ،بيزا ،،الذي ابان بمروغاته وتسديداته الجميلة وانسلالاته الخفيفة على خط الشرط اعجاب الحضور حيث كانت التصفيقات و الهتافات الحارة و المتواصلة تسود المقابلة ،كما حضرت الصحافة المحلية لمؤازرة الحفل و دعمه اعلاميا.

و في الختام تكرم المنضمون بتوزيع الهدايا شملت باقة ورد عرفانا و لوحات تذكارية رياضية اذهلت الحضور وبموازاة ذلك كانت الكلمات الجميلة والمعبرة عن عشق وحب الرياضيين المحليين  على مر السنين….

وفى الختام ان خطوة التكريم السابقة  واللاحقة  لهذه السنة ان دلت علي شيء فانما تدل على ان حي باب افتوح وارميلة ابانا على الدوام عن عشقهما للرياضة ولقيمها النبيلة من خلال هذا التكريم المتواضع ،في حين انسدت قنوات هذا الفعل الكريم والجليل من اطراف اخرى التى يهمها الامر……….

Share Button
2017-09-09 2017-09-09
أترك تعليقك
3 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة