وتستمر المعاناة … مريض من ذوي الاحتياجات قذفه مستشفى الفقيه بن صالح يحتج أمام المستشفى الجهوي ببني ملال ويرفع شعار “ارحل” في وجه وزير الصحة

آخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 9:25 مساءً
وتستمر المعاناة … مريض من ذوي الاحتياجات قذفه مستشفى الفقيه بن صالح يحتج أمام المستشفى الجهوي ببني ملال ويرفع شعار “ارحل” في وجه وزير الصحة

تاكسي نيوز / جمال مايس 

احتج أمس الخميس مريض أمام باب المستشفى الجهوي ببني ملال ، وذلك احتجاجا على إهماله وتقاذفه من طرف المستشفيات ، حيث توجه إلى مستشفى الفقيه بن صالح من أجل أن يخضع لعملية جراحية لبتر رجله الثانية بعدما بتر الأولى ، فأخبروه بأن عليه التوجه إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لإجراء العملية داخله ، وهو ما فعله المريض ، ليتفاجأ أن مستشفى بني ملال يخبره بأن عليه أن يعود إلى مستشفى الفقيه بن صالح ، ليبقى أمره معلقا بين بني ملال والفقيه بن صالح ، وهو ما دفعه للاحتجاج ومطالبته برحيل وزير الصحة الحسين الوردي مادام غير قادر على توفير العلاج للمواطنين كأبسط حق من حقوقهم.

وفي توضيح لمصدر طبي من داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ل”تاكسي نيوز” حمل المسؤولية لمستشفى الفقيه بن صالح ، وأكد أن مثل هاته العمليات تجرى داخله ولا تحتاج إلى توجيه المريض إلى بني ملال ، في حين قالت مصادر طبية أن مستشفى الفقيه بن صالح لا يمكنه إجراء مثل هذه العمليات الجراحية  .

وبين بني ملال والفقيه بن صالح وبين من يتحمل المسؤولية بهما، يبقى المريض موقوف العلاج إلى أن يستفيق المسؤول الأول بالوزارة من سباته ويعلم أن المستشفيات بجهة بني ملال خنيفرة أصبحت في وضعية كارثية غير مسبوقة وباتت تشكل شبحا يخيف كل من قدر عليه أن يصاب بمرض.

Share Button
2017-09-08 2017-09-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة