عكس السنة الماضية… عملية توزيع مليون محفظة توشك على الانتهاء بأزيلال قبل الدخول المدرسي بنسبة 99 في المائة ومسؤول بالولاية يؤكد انتهاءها ببني ملال السبت المقبل

آخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 5:25 صباحًا
عكس السنة الماضية… عملية توزيع مليون محفظة توشك على الانتهاء بأزيلال قبل الدخول المدرسي بنسبة 99 في المائة ومسؤول بالولاية يؤكد انتهاءها ببني ملال السبت المقبل

تاكسي نيوز / الحبيب.م

يبدو أن هذه السنة ستتميز أكاديمية بني ملال خنيفرة ومعها عمالات ولاية جهة بني ملال خنيفرة في مايتعلق بالدخول المدرسي لهذا الموسم ، بحيث أن عملية توزيع مليون محفظة تسير بشكل غير مسبوق وبسرعة كبيرة .

فقد افادتنا مصادرنا أن عمالة أزيلال على وشك الانتهاء من عملية التوزيع  بالمدن والدواوير الجبلية ، حيث تكلفت احدى الشركات المتخصصة في الطباعة وتوزيع الكتب بتوزيع مليون محفظة،إذ بلغت نسبة التوزيع بحوالي 99 في المائة  ، وهي سرعة لم تكن من قبل وتعكس العمل المحترف لصاحب هذه الشركة واحترامه لدفتر التحملات وتجند رجال السلطة وأعوانهم للاشراف على العملية ومراقبتها باوامر من عامل أزيلال ، يقول مصدر رفيع ومسؤول .

ويضيف مصدر اخر أن ذات الشركة هي التي نالت صفقة مليون محفظة بعمالة بني ملال ، ومن المنتظر أن تبدأ التوزيع صباح اليوم بالاقليم وستستمر إلى غاية السبت المقبل وهو الخبر الذي أكده المسؤول عن عملية مليون محفظة بولاية الجهة خلال لقاء أمس بين الوالي ومسؤولي التعليم.حيث ابدى ايضا والي الجهة تفاؤله الكبير بأن تمر عملية هذه السنة في أحسن الأحوال نظرا للتدابير التي اتخدها في هذا الصدد حتى لا يتكرر سيناريو السنة الماضية التي عرفت مشاكل كثيرة.

وحسب معلومات فعامل الفقيه بن صالح يسارع الزمن ويبذل مجهودا كبيرا لتدارك الوقت من أجل تحديد الفائز بصفقة توزيع مليون محفظة اليوم الأربعاء ، وسيشرع في التوزيع مباشرة بعد الاعلان عن الفائز ، حيث يراهن العامل الجديد بأن  تغطي الشركة الفائزة جل تراب الاقليم في أقل من أسبوع ليلتحق بأزيلال وبني ملال.

ومن خلال هذه المعطيات ستكون هذه السنة استثنائية بكل من أزيلال وبني ملال والفقيه بن صالح مقارنة بباقي السنوات التي كانت تطول فيها عملية التوزيع التي تبلغ أحيانا عشرة أيام وما فوق وتساهم في تأخير بداية الدراسة بالابتدائي والاعدادي .

Share Button
2017-09-06 2017-09-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة