شعلات… جمعيات المجتمع المدني بسوق السبت دخلو طول وعرض في شركة كازاتيكنيك ودارو بيها بيان مزلزل وطالبو بالغاء الصفقة – البيان-

آخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 12:18 مساءً
شعلات… جمعيات المجتمع المدني بسوق السبت دخلو طول وعرض في شركة كازاتيكنيك ودارو بيها بيان مزلزل وطالبو بالغاء الصفقة – البيان-

تاكسي نيوز / محمد العماري 

في سابقة من نوعها بمدينة سوق السبت اجتمعت جمعيات المجتمع المدني يوم الأحد الماضي ، وناقشت الوضعية التي باتت تعيش عليها شوارع وأحياء المدينة جراء تراكم النفايات وتراجع خدمات شركة النظافة كازاتيكنيك المتعاقدة مع المجلس الجماعي في إطار صفقة التدبير المفوض.

ولعل تراكم أزبال عيد الاضحى النقطة التي أفاضت الكأس ، ودفعت بالجمعيات المذكورة الى اصدار بيان ناري ومزلزل اماطت فيه اللتام عن الواقع الذي تعيشه سوق السبت من حيث غرقها بالأزبال ، وطالبت بحد الغاء الصفقة مع الشركة ،ووجهت أصابع الاتهام للمجلس الجماعي والسلطات المحلية لعدم تفعيلهما للجنة التتبع .

وفي المقابل أكد مسؤول من داخل الشركة أن العمال يعملون ما في استطاعتهم والشركة تبذل مجهودا كبيرا لتنظيف شوارع المدينة وتعمل على احترام دفتر التحملات.

وفيما يلي نص البيان :

Share Button
2017-09-05 2017-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة