فيديو صادم وقلوب لحجر… سيارة إسعاف ترمي بشيخ مريض كما ولدته أمه بجانب مستشفى بني ملال وفيسبوكيين يطالبون بفتح تحقيق

آخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 10:43 مساءً
فيديو صادم وقلوب لحجر… سيارة إسعاف ترمي بشيخ مريض كما ولدته أمه بجانب مستشفى بني ملال وفيسبوكيين يطالبون بفتح تحقيق

تاكسي نيوز / جمال مايس 

يتم تداول على نطاق واسع عبر الوتساب والفيسبوك فيديو خطير وصادم يعكس الصورة الحقيقية لواقع الصحة بالمغرب ، ويؤكد أن الحالة التي وصلت إليها أوضاع المستشفيات أصبحت لا تطاق .

فالفيديو يظهر فيه مريض قيل أنه عسكري متقاعد يعاني من اعاقة حركية ومصاب على مستوى ظهره ، حيث نقلته سيارة إسعاف صباح اليوم الأحد من قصبة تادلة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، على أساس أنه مختل عقلي ، رغم أن المسن عكس ذلك وبكامل قواه العقلية وقال في الفيديو ” قالو ليا قل ليهم راك هبيل ” ، حيث أن ادعاء سائق سيارة الاسعاف كان بغرض التخلص منه داخل مستشفى بني ملال ، هذا الاخير أخبرت اطره الطبية السائق بأن الرجل ليس مختلا ويجب اعادته لمستشفى قصبة تادلة ، وما كان من السائق سوى أن قذف به ورماه بجانب المستشفى في حالة غير إنسانية تبكي العيون وتدمي القلوب ، إذ بدى الرجل مجردا من ملابسه كما ولدته أمه ، وهو ما أثار حفيظة حقوقيين و مواطنين  تجمهروا عليه وستروه بقماش ، واستنكروا الواقعة الصادمة .

هذا واستنكر الفيسبوكيين الذين تداولوا الفيديو اهمال هذا المريض وتقاذفه من طرف المستشفيات وطالبوا وزير الصحة بفتح تحقيق ومعاقبة كل من تبت تورطه في الاساءة لكرامة هذا الشيخ الذي أفنى عمره في حماية الوطن والدفاع عنه.

“تاكسي نيوز” تتحفظ على نشر صورا عارية تماما للشيخ.

Share Button
2017-09-03 2017-09-03
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة