عامل اقليم ازيلال يدشن المركب السوسيو رياضي بافورار  بحضور رئيس الجماعة و يعقد لقاء مع ممثلي سكان تكانت و الباطمات

آخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 9:19 مساءً
عامل اقليم ازيلال يدشن المركب السوسيو رياضي بافورار  بحضور رئيس الجماعة و يعقد لقاء مع ممثلي سكان تكانت و الباطمات
م اوحمي
أشرف محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال  صبيحة يوم الاربعاء 30 غشت الجاري على تدشين المركب السوسيورياضي بمدينة أفورار ، كما قام بدورة شرفية بمختلف مرافق المركب واعطاء  مجموعة من الرياضات ، وزار  مشروع بناء دار الثقافة وأشرف على تكريم بعض الموظفين المحالين على التقاعد بالجماعة  وقطاع التعليم.
وبعد ذالك عقد العامل لقاء تواصليا مع ممثلي ساكنة دوار تكانت بأفورار حول مشكل التطهير السائل والطرق التعليم بحضور كل من رئيس الجماعة الترابية المصطفى الرداد و رئيس المجلس الاقليمي و ممثل المديرة الجهوية للوكالة الحضرية و المدير الجهوي للسكنى والتعمير و المدير الاقليمي للتعليم و المدير الاقليمي للوكالة الممزوجة للماء والكهرباء قطاع الماء و السلطة المحلية.
وأكد  العامل على ايجاد حلول ممكنة على المدى المتوسط بعد ايفاد لجنة تقنية في الأسبوع المقبل لوضع تصاميم التطهير وعقد لقاء اخر بعده بمقر العمالة للخروج بنتيجة ايجابية .
هذا وكان  العامل مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي – رئيس المجلس العلمي المحلي- رؤساء المصالح الأمنية – رؤساء المصالح الخارجية – رئيس الديوان. وبحضور رئيس الجماعة الترابية – رؤساء المصالح الجهوية – المنتخبين – رؤساء الجماعات المجاورة – السلطات المحلية – الصحافة المحلية وحشد كبير من الساكنة .
كما كانت فرصة للحديث مع ممثلي سكان الباطمات ووعدهم بلقاء بعمالة الاقليم بعد عيد الاضحى
Share Button
2017-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة