بالفيديو… افتتاح مهرجان أزيلال على ايقاعات الفلكلور المغربي والافريقي والتبوردة بحضور والي الجهة وعامل أزيلال ورئيس الجهة وجماهير غفيرة

آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 5:10 صباحًا
بالفيديو… افتتاح مهرجان أزيلال على ايقاعات الفلكلور المغربي والافريقي والتبوردة بحضور والي الجهة وعامل أزيلال ورئيس الجهة وجماهير غفيرة

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة

اشرف مساء أمس الأربعاء والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم أزيلال و رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة ورئيسة المجلس الجماعي لأزيلال ، على افتتاح مهرجان أزيلال لفنون الأطلس 2017 في نسخته الثامنة ، وذلك بحضور رؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية وجمهور غفير من المواطنين .

وكانت مناسبة لتقديم مجموعة من العروض الفلكلورية امتزجت بفن العيطة الأمازيغية وبالموروث الثقافي الافريقي ، بالاضافة الى عروض التبوريدة ، حيث صفق بحرارة  الجمهور الذي حل من مدينة أزيلال وخارجها.

ويعول المنظمون على نجاح هذه النسخة الثامنة ويراهنون على استقطاب عدد قياسي من الزوار مقارنة بالسنوات الماضية وهو ما بدى خلال حفل الافتتاح.

وستعرف ساحة ايت عاشور بأزيلال اليوم الخميس حفل كبير يشارك فيه المغني الشعبي عبد العزيز احوزار وماهر موس وفرقة كناوة وينشطه الكوميدي عاطر.

Share Button
2017-08-24 2017-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة