حصريا … رجاء بني ملال يستقدم لاعب روسي ويقوم بتغييرات مهمة بالفريق والعشب أكبر عائق في مسيرته والمديرية الجهوية للشباب صامتة

آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 5:25 مساءً
حصريا … رجاء بني ملال يستقدم لاعب روسي ويقوم بتغييرات مهمة بالفريق والعشب أكبر عائق في مسيرته والمديرية الجهوية للشباب صامتة

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

جدد رسميا اسامة احروتن لرجاء  بني ملال لموسم واحد ، وقد حضر التوقيع  امين مال الفريق  رشيد السعيدي، وبحضور الاداري اسماعيل البحار والمدير الاداري حسن فارس.

من جهة ثانية تم الاستغناءعن اللاعب عثمان نور وربما اسماعيلا أيضا حيث لم يقتنع المدرب بهما .وقد وصلت  وثائق المالي المدافع صامبا من الجارة المغرب التطواني في انتظار تأهيله اليوم.كما يبحت الفريق عن قلب هجوم من المرجح ان يكون من داكار حيت تمت مراسلته من طرف ادارة الفريق.

وسيخضع لاعب روسي للاختبارات رفقة الفريق يشتغل قلب دفاع، واسمه efimov vladislav مزداد ب سان بيتيرسبورغ.

ومن جانب اخر فمصير مجهول ينتظر نادي رجاء بني ملال ، وبات من الضروري تحرك المكتب للبحث عن ملعب للتداريب والمقابلات الرسمية في الوقت الذي لم تصدر فيه المديرية الجهوية للشبيبة والرياضة اي بلاغ في موضوع اصلاح العشب والتزمت مديرتها الحديدية الصمت ،اللهم ما يروج داخل الجماهير، التي تطالب بالاسراع في تغيير العشب ونصب انابيب السقي التي كثر الكلام بخصوصها واشكالية الانارة والمستودعات وتثبيت الكراسي.

Share Button
2017-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة