واش ولينا فغابة وبعد فيديو طوبيس… أئمة يطالبون بالتحقيق في الفيديو الصادم لإمام بأزيلال مغمى عنه ومجرد من ملابسه ومنكل به من طرف قضاة شرع اليد

آخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 3:22 مساءً
واش ولينا فغابة وبعد فيديو طوبيس… أئمة يطالبون بالتحقيق في الفيديو الصادم لإمام بأزيلال مغمى عنه ومجرد من ملابسه ومنكل به من طرف قضاة شرع اليد

تاكسي نيوز / جمال مايس

بعدما انتشر فيديو لشبان يحاولون اغتصاب فتاة معاقة داخل طوبيس واعتقال المشتبه فيهم الستة ، يتم أيضا تداول فيديو  صادم وخطير بالفيسبوك والواتساب ،يؤكد أن بعض العقليات سابت ولم تعد تعير اهتماما للقانون ، الفيديو يظهر فيه عدد من قضاة شرع اليد وهم ينكلون بامام مسجد بدوار تيصغارين باقليم أزيلال ، ويعذبونه تحت حجة أن الامام كان يتربص ويتحرش بنساء البلدة .

فيسبوكيين تداولوا منشورا تضامنوا فيه مع الامام وطالبوا بمعاقبة كل المتورطين ، لاسيما أن الامام جرى احتجازه لساعات وجردوه من ملابسه ، وهناك من قال أنه تعرض لمعاملة لا أخلاقية مست عرضه انتقاما منه ، وكبلوه وتعرض للتعنيف وصوروه بالقوة من أجل تشويهه.

وإذا كانت مديرية الأمن قامت باعتقال المعتدين على الفتاة المعاقة داخل الحافلة بالدار البيضاء ووجهت لهم تهم محاولة الاغتصاب وتصوير فيديو ونشره ، أليس هذا الفيديو الذي صوره قضاة شرع اليد شبيه بفيديو الفتاة ، هل نحن في دولة الحق والقانون أم أن هناك من أراد أن يحولها إلى غابة ،هكذا يتساءل فيسبوكيين.

جدير بالذكر أن  بعض الأئمة أطلقوا منشورا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بفتح تحقيق في النازلة ومعاقبة المعتدين وانصاف الفقيه ،لاسيما أن هناك أنباء تروج أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين بعض الأشخاص داخل الدوار وبين الفقيه المعتدى عليه .

Share Button
2017-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة