بالصور… عامل أزيلال يفي بوعده ويعطي انطلاقة مشروع انجاز الطريق الجهوية 302 الرابطة بين تيزي نترغيست و ايت بوكماز 

آخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 10:17 مساءً
بالصور… عامل أزيلال يفي بوعده ويعطي انطلاقة مشروع انجاز الطريق الجهوية 302 الرابطة بين تيزي نترغيست و ايت بوكماز 
م اوحمي
 على طول 1.8 كلم  وبتكلفة مالية بلغت  28 مليون درهم و  بدعم من وزارة التجهيز والنقل ومجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي اعطى صبيحة يوم الاثنين 21 غشت الجاري محمد عطفاوي عامل اقليم ازيلال مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي و السلطات الامنية و بعض رؤساء المصالح الخارجية انطلاقة انجاز الطريق الجهوية 302 بين تزي نترغست و ايت بوكماز ووجد في استقباله المنتخبين و السلطة المحلية و الاعيان .
ويندرج هذا المشروع في إطار الشطر الثاني  (2018 /2016)  من اتفاقية  المحاور الإستراتيجية التي تم توقيعها أمام صاحب الجلالة الملك نصره الله ، وهناك جهود مبذولة بين عامل إقليم ازيلال والمديرية الجهوية للتجهيز والنقل لانجاز هذا المحور الطرقي.
اعطاء الانطلاقة للمشروع وضع حدا لمغالطات انتشرت على نطاق واسع لتغليط الساكنة و ايهامهم بوقف المشروع وهو ما نفاه مدير التجهيز و النقل .
فعاليات محلية رحبت بالعامل و الوفد المرافق له و اكدت ان وعد الحر دين عليه و ان عامل الاقليم و مسؤولي القطاع التزموا بما تم الاتفاق عليه منوهين بالمجهودات التي بدلت على مستوى اقليم ازيلال للنهو بها اقتصاديا و اجتماعيا .
 
Share Button
2017-08-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة