إسدال الستار على دوري دواوير جماعة ناوور بحضور مسؤولين وجماهير غفيرة

آخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 3:52 مساءً
إسدال الستار على دوري دواوير جماعة ناوور بحضور مسؤولين وجماهير غفيرة

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة 

وسط اجواء حماسية و روح رياضية عالية، أسدل الستار على دوري دواوير جماعة ناوور لكرة القدم، مساء يوم امس15/08/2017، بإجراء المباراة النهائية بين فريقي اشبال ناوور و فريق اولمبيك بونوال بالملعب الكبير بناوور ، وذلك بحضور قائد قيادة آيت ويرة الذي اعطى انطلاقة المباراة،و قائد سرية الدرك الملكي بالقصيبة ،ورئيس جماعة ناوور و اعضاء المجلس الجماعي ، رئيس اتحاد الجمعيات التنموية بناوور ،و شخصيات اخرى ….إضافة إلى جمهور غفير من مساندي الفريقين و من ساكنة دواوير جماعة ناوور.

وقد إتسمت أطوار شوطي هذه المقابلة النهائية بالندية و تكافؤ الفرص بين الفريقين، إلا أن فريق اشبال ناوور تمكن من إستغلال الفرص التي اتيحت لعناصره خلال المباراة وحولوها إلى فوز على خصمهم بهدف مقابل لا شيئ. ورغم أجواء الحماس و الندية المشاحنات التي عرفها هذا النزال ، إلا أن حسن التحكيم و التنظيم الجيد من قبل الجمعية الرياضية امل ناوور و أعضاء اللجنة المنظمة و حضور السلطة المحلية و المنتخبة ساهم في حسن ختام أطوار هذا الدوري .

Share Button
2017-08-16 2017-08-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة