فوز أولاد سالم بدوري لكرة القدم بالفقيه بن صالح و تكريم فعاليات رياضية

آخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 1:01 مساءً
فوز أولاد سالم بدوري لكرة القدم بالفقيه بن صالح و تكريم فعاليات رياضية

لحسن بلقاس

بعد أسبوع حافل بالمباريات الشيقة تأهل للدور النهائي من دوري كرة القدم الذي نظمته جمعية الخير للتنمية و الأعمال الاجتماعية الكرازة بشراكة مع جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح تحت شعار ” الرياضة تسامح و تعارف ” فريقي أولاد سالم و نظيره السمير 2 و التي أل فيها الفوز لفريق أولاد سالم بهدفين مقابل لا شئ و ذلك يوم 30 يوليوز 2017 بمناسبة عيد العرش المجيد. هذا و شهد اليوم ذاته مباراة أخرى بين قدماء الكرازة و قدماء أولاد عطو في جو سادته الروح الرياضية و التسامح. و وفق ما أوضحه فاعل جمعوي للجريدة أنه تم تكريم عدد من الفعاليات الرياضية المشاركة في مباراة قدماء الكرازة ضد نظيره قدماء أولاد عطو بميداليات رمزية تبقى للذكرى في بيوتهم على حد تعبير المصدر ذاته. و يضيف ذات المصدر إلى أنه بالمقابل تم تكريم كلا من المرحوم سعيد الحقاوي و المختار العسولي امتنانا لهما على مجهوداتهما التي يقومان بها في إطار تطوير الرياضة بمنطقة الكرازة.

و جدير بالإشارة أنه تم توزيع بدل رياضية لفريقي النهائي، و كأس للجنة المنظمة لمجهوداتها، و كذا كأس لجمعية الخير للتنمية الاعمال الاجتماعية .

Share Button
2017-08-03 2017-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة