والي الجهة وعامل الفقيه بن صالح يدشنان المقر الجديد لوكالة لاراديت ومواطنون يدعون مديرها الى تغيير العقليات بدل البنايات-صورة حصرية-

آخر تحديث : الجمعة 28 يوليو 2017 - 2:15 مساءً
والي الجهة وعامل الفقيه بن صالح يدشنان المقر الجديد لوكالة لاراديت ومواطنون يدعون مديرها الى تغيير العقليات بدل البنايات-صورة حصرية-

تاكسي نيوز / محمد المرابطي 

دشن قبل قليل والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة عامل إقليم الفقيه بن صالح المقر الجديد للوكالة المستقلة لتوزيع لماء والكهرباء تادلا المتواجد بجانب المسبح البلدي، وذلك بحضور مسؤولين عن الوكالة على رأسهم مديرها .

ويأتي تدشين المقر الجديد للوكالة وسط احتقان كبير في صفوف العاملين الذين اشتكى بعضهم من حكرة مدير الوكالة وتعسفاته عليهم ، كما أن مصدر نقابي صرح لتاكسي نيوز أن الوكالة يجب أن تهتم بالجودة في الأداء لا الجودة في البنايات.

مواطنون بدورهم عبروا عن املهم في ان تدشن لاراديت ومديرها عهد جديد للعمل المتفاني والجودة وخدمة الزبناء والكف عن الانقطاعات المتكررة للماء في بعض الاحياء ، وتحسين جودته وتسهيل اجراءات ربط المنازل بالماء والواد الحار ، كما تمنوا ان يدشن مدير الوكالة عهدا جديدا في التواصل مع المواطنين بدل اغلاق أبواب مكتبه في وجه الجميع وحتى الموظفين منهم .

ومن جهة اخرى فلاراديت في كل مرة تؤكد أنها إدارة منغلقة على نفسها ولا يهمها التواصل مع نساء ورجال الاعلام وتلجأ هي الأخرى كبعض الادارات إلى انتقاء الصحافيين وهذا ما يجعلنا ندعو الى تغيير العقليات بدل البنايات.

Share Button
2017-07-28 2017-07-28
أترك تعليقك
7 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة