170 مليون سنتيم قيمة صفقة انتقال المدافع بشباب قصبة تادلة يوسف أوشويا إلى صفوف فريق الجيش الملكي

23 يونيو 2017
170 مليون سنتيم قيمة صفقة انتقال المدافع بشباب قصبة تادلة يوسف أوشويا إلى صفوف فريق الجيش الملكي

قصبة تادلة: محمد البصيري

 

170 مليون سنتيم قيمة صفقة انتقال المدافع يوسف أوشويا إلى صفوف فريق الجيش الملكي

المدافع الأيمن أوشويا تألق خلال مساره و سجل أربعة أهداف خلال البطولة الإحترافية للموسم الجاري

 

تم يوم أمس الخميس بمقر نادي شباب قصبة تادلة لكرة القدم، التوقيع على عقد انتقال المدافع الأيمن يوسف أوشويا إلى صفوف فريق الجيش الملكي، وذلك بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

 

وقد جرى التعاقد بعد سلسلة من المفاوضات بين مسؤولي الفريقين، أفضت إلى التوافق على صفقة انتقال اللاعب يوسف أوشوية بقيمة 170 مليون سنتيم، سيتسلم منها نادي شباب قصبة تادلة مبلغ 40 مليون سنتيم، فيما سيحصل اللاعب يوسف أوشويا على مبلغ 130 مليون سنتيم موزعة على ثلاث سنوات.
هذا وقد تألق المدافع الأيمن يوسف أوشويا البالغ من العمر 25 سنة، طيلة مشواره رفقة فريقه الأم شباب قصبة تادلة الذي تدرج معه بكل الفئات، حيث تميز أداؤه باللياقة البدنية القوية و القتاليته و السرعة، وبمهاراته الفنية و حسه الهجومي اللافت، إذ تمكن كمدافع من تسجيل أربعة أهداف خلال مباريات البطولة الإحترافية للموسم الجاري، أبرزها الهدف الرائع و الجميل خارج القواعد أما فريق اولمبيك خريبكة.
و يتوقع عدد من المهتمين و المتتبعين مسارا متألقا و ناجحا للاعب يوسف أوشويا، المتميز بانضباطه خلال التداريب و بأخلاقه الحميدة و تواضعه و رغبته الجامحة لتأكيد الذات و السطوع في سماء كرة القدم. ويحضى اللاعب أوشويا بحب و تقدير الجماهير التدلاوية، حيث تمكن من إدخال الفرحة إلى قلوب محبي الفريق التدلاوي وهز جماهير المدرجات فرحة بإنجازاته الكروية المبهرة.
متمنياتنا بالتوفيق و النجاح و السداد في المشوار لهذا النجم الكروي الواعد.

الاخبار العاجلة