بنات المغرب العميق بازيلال يشرفن الاقليم على مستوى نتائج البكالوريا 

22 يونيو 2017
بنات المغرب العميق بازيلال يشرفن الاقليم على مستوى نتائج البكالوريا 
م اوحمي
بعد الاعلان عن نتائج البكالوريا برسم السنة الحالية اصبح المهتمون بجهة بني ملال خنيفرة يتحدثون عن التلميدة ازكزى سمية التي حصلت على اعلى معدل جهوي 19.10 حيث تدرس بثانوية المسيرة التأهيلية بازيلال من اسرة القطاع ، تلميدة مجدة تسلقت اعلى النتائج  الدراسية في مختلف الاسلاك .
وان كان الاقليم الشاسع  الاقل نماءا مقارنة مع مجموعة من الاقاليم التي تتوفر فيها خصوصيات التعلم فان ابناء ازيلال بفضل مجهودات الاطر التربوية و الادارية و كدا مسؤولي الاكاديمية و على رأسهم مومن طالب مديرها و كذا المدراء الاقليميون ،و رؤساء الاقسام استطاعوا بجهة بني ملال خنيفرة ، ان يتفوقوا و يحتلون المراتب الاولى وطنيا و الريادة لاقليم ازيلال حيث   مؤسسات التعليم العمومي بكثرة مع عدد محتشم للمؤسسات الخصوصية .
و هنيئا لابناء اعالي جبال الاطلس حيث بلغ الى علمنا ان تلميدة تدرس بالمديرية الاقليمية للتعليم تمارة بالتعليم الخصوصي بكالوريا تدعى اومراغ حصلت على اعلى معدل 19.34و تنحدر من اقليم ازيلال، و لهدا نشد بحرارة على يد كل غيور على تقديم الدعم النفسي و المعنوي لابناء الاقليم للولوج الى المعاهد العليا و توفير المنح الجامعية لهم .
فافتخار الاباء و الامهات بازيلال و معهم اسرة الطباشير دام لسنوات بالبكالوريا لان شكليا و امام وعرة ظروف الدراسة مقارنة مع المناطق الاخرى يستحق تلامذة ازيلال الناجحون منهم بالبكالوريا عناية خاصة .
الاخبار العاجلة