مدارس فيكتور هيجو ببني ملال تحصل على نسبة نجاح 100 في 100 وأعلى معدلات بامتحان البكالوريا بجهة بني ملال خنيفرة

22 يونيو 2017
مدارس فيكتور هيجو ببني ملال تحصل على نسبة نجاح 100 في 100 وأعلى معدلات بامتحان البكالوريا بجهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز / خاص  

 

 

تربعت مجموعة مدارس فيكتور هيجو للتعليم الخصوصي ببني ملال على عرش المؤسسات التعليمية الخاصة ، وذلك بنسبة نجاح بلغت 100 في 100 بامتحانات البكالوريا لسنة 2017 ، وبحصول تلامذتها على أعلى معدلات بجهة بني ملال خنيفرة .

وحصل 7 تلاميذ وتلميذات على معدل 18/20 في امتحانات البكالوريا ، بينهم معدل بلغ 18.88 وبميزة حسن جدا.

فنسبة النجاح بمجموعة مدارس فيكتور هيجو بلغت كما سبقت الاشارة 100 في 100 في الشعب العلمية شعبة العلوم الرياضية والعلوم الفزيائية وعلوم الحياة والأرض ، وبوأتها هذه النتائج المشرفة صدارة المؤسسات التعليمية بجهة بني ملال خنيفرة.

وسجلت ذات المؤسسة نسبة 53.12 في المائة للتلاميذ الحاصلين على البكالوريا بميزة حسن جدا ،و25 في المائة بالنسبة للحاصلين على ميزة حسن .هذا دون أن ننسى أن نقط التلاميذ والتلميذات بالمراقبة المستمرة هي نفسها تقريبا التي حصلوا عليها بالامتحان الموحد.

 

هذه النتائج تقول احدى الأطر التربوية بالمؤسسة أنها لم تأتي من فراغ ، بل جاءت نتيجة مجهودات جبارة للأطر التربوية التي ما فتئت تقدم التضحيات والمواكبة ، إلى جانب العمل الجاد للتلاميذ والتلميذات ، وأيضا دعم أسرهم ، ناهيك عن ثقة الآباء الكبيرة في المؤسسة والتي تعكسها النتائج الرائدة المحصل عليها نهاية السنة بنجاح التلاميذ والتلميذات وحصولهم على معدلات جد مشرفة .

وتقدمت إدارة مجموعة مدارس فيكتور هيجو بالتهاني لأطرها التربوية وللمتعلمين والمتعلمات وأسرهم مهنئة إياهم بهذه النتائج الايجابية المشرفة ، متمنية لهم مزيدا من التألق و مسيرة موفقة في مسارهم الدراسي.

ومن المنتظر أن تقيم المؤسسة حفل التميز بعد عيد الفطر احتفاء بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين.

 

الاخبار العاجلة