نجاح الدورة الأولى لدوري رمضان المنظمة من طرف جمعية المحامين الشباب ببني ملال بشراكة مع ودادية العدل بأزيلال

21 يونيو 2017
نجاح الدورة الأولى لدوري رمضان المنظمة من طرف جمعية المحامين الشباب ببني ملال بشراكة مع ودادية العدل بأزيلال
م اوحمي
بمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت جمعية المحامين الشباب ببني ملال بشراكة مع ودادية موظفي العدل بازيلال دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة تحت شعار:”
أخوة ،صداقة،روح رياضية “، وذلك بمشاركة 05 فرق من بينها فريق المحامين الشباب بازيلال  وفريق المحافظة العقارية بازيلال  وثلاث فرق من المحكمة مشكلة بين  القضاة  والموظفين ورجال الشرطة  ورجال القوات المساعدة .
وقد ساد خلال المباريات تنافس شريف بين الفرق المشاركة في جو  رياضي  اخوي .
وفي يوم الاثنين2017/06/19  جرت مقابلة الترتيب بين فريق المحامين وفريق المحكمة  ليسدل الستار على الدوري بمقابلة النهاية التي جمعت بين فريق المحافظة العقارية وفريق المحكمة الابتدائية  والتي آلت نتيجة الفوز فيها لهذا الأخير الذي فاز بضربات الترجيح، ليتوج بطل هذه الدورة الأولى .
وفي يوم الثلاثاء  وبقاعة المحكمة الابتدائية بازيلال تم تنظيم الحفل الختامي للدوري  وذلك بحضور جميع الفرق المشاركة وضيوف شرف.
وقد استهل الحفل الذي قام الاستاذ محمد اليحيوي بتنشيط فقراته، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم  و  بعدها كلمة جمعية المحامين الشباب ببني ملال ألقاها الاستاذ ايت الحاج عبد اللطيف بالنيابة عن رئيس الجمعية ، وكذلك كلمة الاستاذ هشام حسي عن ودادية موظفي العدل بازيلال  .
 الحفل  تميز بتوزيع الجوائز على الفائزين ، وتكريم الأستاذ عبد الله  تزي باعتباره أحد الحكام الذين شاركوا في انجاح الدوري ، ليختتم اللقاء البهيج بحفل شاي على شرف الحضور.
الاخبار العاجلة