صادم بالفيديو… تصريحات خطيرة لأرملة معتصمة بالشارع بأفورار تتهم شخصا بتكسير أسنانها وتعنيفها وتوجه رسالة للملك

16 يونيو 2017
صادم بالفيديو… تصريحات خطيرة لأرملة معتصمة بالشارع بأفورار تتهم شخصا بتكسير أسنانها وتعنيفها وتوجه رسالة للملك

محمد كسوة 

 

 

قامت فاطمة ر ( 39 سنة ) بالاعتصام بالشارع الرئيسي بأفورار للاحتجاج على ما أسمته ب ” الحكرة ” وذلك قبيل مغرب اليوم الخميس 15 يونيو 2017 ، وعلقت لافتة كتبت عليها : ” وا فينك يا سيدنا راه الحكرة قوات راه حنا في غابة القوي يأكل الضعيف ، المرأة تتعنف من طرف أحد تجار المخدرات .. فين حقوق المرأة …”.

وتعود أسباب الاعتصام كما جاء على لسان المعتصمة إلى مساء يوم السبت 11 يونيو 2017 حيث تعرضت إلى اعتداء من طرف شخص  وزوجته ، حيث أبرحاها ضربا أمام أنظار رواد (السويقة ).

وتضيف ذات المتحدثة أنها ذهبت إلى المعني بالأمر الذي كان يقوم بقلي السمك بالسويقة ، لتشتكي منه بسبب اعتدائه على ابنها ذي السبع السنين ، إلا أنه انهال عليها ب موقد النار ( الريشو ) بمساعدة زوجته .
وقالت فاطمة ر  إنها فقدت إثنان من أسنانها الأمامية وتم تكسير نظاراتها الطبية ، و أنها فقدت الوعي بعد ذلك لتجد نفسها بالمركز الصحي لأفورار حيث تم نقلها على متن سيارة الإسعاف.

وفي يوم الأحد الماضي قامت فاطمة ر بالجلوس وسط الشارع الرئيسي احتجاجا منها على ما أصابها من طرف المدعى عليه ، وبعد ربط الاتصال بقائد قيادة أفورار قام رفقة قائد الدرك الملكي بنقلها على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المركز الصحي ثم منه إلى مستعجلات بني ملال حيث حصلت على شهادة طبية حددت مدة العجز في 35 يوما ، وتطالب المعتصمة بمعاقبة المعتدين عليها وإحقاق العدالة.

هذا وقد عاينت الجريدة أثار الاعتداء على رأس وجميع أنحاء جسد المعتصمة ، وبعد تدخل كل من قائد قيادة أفورار وقائد مركز الدرك الملكي إلى جانب بعض الشخصيات ، تم إقناع المعتصمة رفقة أختين لها برفع هذا الشكل الاحتجاجي ، واعدين إياهم بأن العدالة ستأخذ مجراها الطبيعي .

 

 

الاخبار العاجلة