برافو عليهم..وقفة احتجاجية تضامنية مع المهاجر المغربي المسن الذي تعرض لاعتداء شنيع أمام أعين وزير الجالية المغربي في بروكسيل

آخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 4:23 مساءً
برافو عليهم..وقفة احتجاجية تضامنية مع المهاجر المغربي المسن الذي تعرض لاعتداء شنيع أمام أعين وزير الجالية المغربي في بروكسيل

تاكسي نيوز /جمال مايس

يبدو أن الاعتداء الذي تعرض له المهاجر المغربي المسن المسمى “العربي امزور” من طرف رجال الأمن الخاص أمام أعين وزير الجالية أنيس بيرو ، لن يمر مرور الكرام .

فحسب ما تداولته صفحات تهتم بشؤون الجالية المغربية المقيمة بالخارج ، فعدد من المهاجرين المغاربة والمتعاطفين والهيئات الحقوقية ،نظموا وقغة احتجاجية أمام السفارة المغربية ببروكسيل بلجيكا  ، احتجاجا على التعنيف الغير مبرر الذي تعرض له المهاجر المغربي في لقاء حضره وزير الجالية أنيس بيرو ، عندما كان الضحية يفضح اختلالات وخروقات بعض المسؤولين المغاربة.

الوقفة الاحتجاجية تضامنت مع المعتدى عليه وأعلن المشاركون فيها عن عزمهم مواصلة الدفاع عن حقوق الجالية المغربية ،واستغربوا كيف لمواطن يحمل الجنسية المغربية يهان بطريقة حقيرة أمام أعيندون أن يتدخل أو يحرك ساكنا .

Share Button
2016-09-19 2016-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة