عاجل بالصور الحصرية…مسيرة الدار البيضاء “المجهولة ” ترفع شعار “بن كيران ارحل” وتوافد حشود المحتجين من مختلف المدن المغربية

آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 2:36 مساءً
عاجل بالصور الحصرية…مسيرة الدار البيضاء “المجهولة ” ترفع شعار “بن كيران ارحل”  وتوافد حشود المحتجين من مختلف المدن المغربية

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي -جمال.م 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أنه في هذه الأثناء انطلقت المسيرة الوطنية في اتجاه شارع النصر بدرب عمر ، وتعرف مشاركة أعداد كبيرة من المواطنين والجمعيات القادمة من مختلف المدن المغربية ، كما تعرف التحاق أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة بالدار البيضاء والحافلات .

img-20160918-wa0010

ووفق مصادر بمكان المسيرة ، فالمحتجون يرفعون لافتات تندد بسياسة الحكومة التي يرأسها حزب العدالة والتنمية ، ورفعت شعارات “ارحل” ضد بن كيران ، وشعارات أخرى تنتقذ وتستنكر ما أسموه الاجهاز على القدرة الشرائية للمواطن البسيط .

734

جدير بالذكر أن المسيرة تعرف تواجد الأجهزة الأمنية بكثافة وهي تراقب من بعيد ،فيما لا تزال حافلات نقل المسافرين تتوافد على الدار البيضاء ممتلئة بالمواطنين القادمين من مختلف المدن المغربية .

584

هذا وكانت جهات مجهولة دعت الى هذه المسيرة الوطنية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، واختارت لها شعار ” كلنا ضد أخونة الدولة ،المجتمع المدني ضد العدالة والتنمية وضد بن كيران “.

وكان بن كيران قد وجه رسالة الى أنصاره الى تجاهل هذه المسيرة .

635

Share Button
2016-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة