نايضة..جماهير الإلتراس تقاطع مباراة اليوم بين شباب قصبة تادلة و الرجاء الرياضي والمكتب يحذر من التذاكر المزورة الرائجة

آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 4:20 صباحًا
نايضة..جماهير الإلتراس تقاطع مباراة اليوم بين شباب قصبة تادلة و الرجاء الرياضي والمكتب يحذر من التذاكر المزورة الرائجة

تاكسي نيوز: ع.ملوكي

سيواجه فريق شباب قصبة تادلة نظيره الرجاء البيضاوي،برسم الجولة الثانية من البطولة الإحترافية ،اليوم الأحد على الساعة الخامسة مساءا بالملعب البلدي لقصبة تادلة ، بعدما خضع هذا الأخير لبعض الإصلاحات المتمثلة في تأهيل مستودع الملابس، اصلاح مرافق الاستحمام بالملعب،بناء قاعة للندوات الصحفية،اصلاح وتجهيز المنصة الشرفية وتخصيص جزء منها للصحافة،تأهيل المرافق الصحية لفائدة الجمهور وربطها بشبكة الماء الشروب وصيانة جنبات رقعة الملعب وكذا تكثيف حملات النظافة داخل الملعب من طرف شركة النظافة.

غير أن ذلك لم يكن كافيا لخلق جو رياضي ملائم نتيجة لبعض الثغرات والمشاكل التي لا زال يعانيها جمهور الفريقين جراء التذاكر المزورة التي تروج بين جمهور الرجاء الرياضي قبل زمن بيعها ، كما جاء في بلاغ للمكتب المسير لفريق شباب قصبة تادلة، الذي أكد أن التذاكر سيتم طرحها يوم المباراة صباحا أي الأحد 18 سبتمبر و أي تذكرة موجودة الآن فهي مزورة،و كل من يحملها فهو مسؤول عليها،و أن كل من تظبط لديه تذكرة مزورة سيتم متابعته قضائيا.

بالإضافة إلى مشكل “التراس ريفر بويز” التي اعلنت عن مقاطعتها للمباريات الاربعة الاولى والتي جاءت احتجاجا على قرار الجامعة الذي يقضي بحل الالتراس في المغرب ، وهو ما لقي سخطا ورفضا تاما من المجموعات المغربية حيث ان هذا القرار جاء دون فتح باب للنقاش رفقة المجموعات ، ومعرفة هل حقا الالتراس هي السبب في الشغب؟ ، ام انه هناك اسباب اخرى؟.

وهذا ما سيجعل فريق شباب قصبة تادلة منقوصا من اللاعب رقم 12 المتمثل في فصيل “الريفر بويز”.

Share Button
2016-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة