عاجل… القضاء ببني ملال يأمر بايداع طبيب يرأس ودادية سكنية السجن المحلي بتهم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة

آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 9:54 مساءً
عاجل… القضاء ببني ملال يأمر بايداع طبيب يرأس ودادية سكنية السجن المحلي بتهم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي -جمال .م

في متابعة “تاكسي نيوز ” للقضية التي يتابعها الرأي العام باهتمام والمتعلقة باعتقال طبيب يرأس ودادية سكنية ، والذي رفض رئيس الجلسة بالمحكمة الابتدائية بني ملال تمتيعه بالسراح المؤقت ، وحدد له جلسة بتاريخ 3/05/2017 . وكانت مصادر قد أكدت ل”تاكسي نيوز” أن رئيس احدى الوداديات السكنية ببني ملال سلم نفسه صباح اليوم الجمعة للشرطة القضائية ببني ملال ، وذلك اثر صدور مذكرة بحث في حقه بناء على أوامر قاضي التحقيق في ملف نصب واحتيال وخيانة الأمانة.

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فعدد كبير من الضحايا تقدموا بشكاياتهم لدى النيابة العامة ببني ملال يتهمون فيها رئيس الودادية ،وهو رئيس هيئة حقوقية و يعمل كطبيب وصاحب مصحة ، اتهموه بخيانة الأمانة والنصب والاحتيال عليهم في مبالغ مالية.

وأكدت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن قاضي التحقيق سبق وأن أمر بتقديم المتهم في حالة اعتقال ، حيث قام باستئناف الحكم ، لتقرر غرفة المشورة بتأييده والأمر بتقديمه على أنظار المحكمة في حالة اعتقال، حيث انطلقت أولى الجلسات عشية اليوم الجمعة وأمر قاضي التحقيق ايداعه السجن المحلي ببني ملال .

Share Button
2017-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة