عاجل… رجاء بني ملال ينهزم بنتيجة ثقيلة 4 لصفر أمام الفاسيين والجماهير غاضبة وتخوفات من النزول لقسم الهواة والفريق في مفترق طرق

آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 12:40 مساءً
عاجل… رجاء بني ملال ينهزم بنتيجة ثقيلة 4 لصفر أمام الفاسيين والجماهير غاضبة وتخوفات من النزول لقسم الهواة والفريق في مفترق طرق

تاكسي نيوز / خاص

مني بالامس فريق رجاء بني ملال بهزيمة ثقيلة امام المغرب الفاسي ب4/0 عن مؤجل الدورة 24من البطولة الاحترافية للقسم الثاني.

هذه النتيجة التي لم يتقبلها متتبعوا النادي الملالي والذي كان شاردا طيلة اطوار اللقاء وطرحت عدة تساؤلات بخصوص مستقبل الفريق الذي دخل خانة الفرق المهددة بالنزول بالنظر الى ما تبقى من المقابلات بحكم اصطدامه بين فرق اسفل الترتيب الدشيرة وتمارة واستقباله لفريقين يطمحان للفوز باحدى بطاقات الصعود شباب المسيرة والظاهرة سريع وادي زم العنيد.

وتبقى الاشارة ومنذ تعادله امام الخمسيات في اتجاه ايموزار دخل الفريق مباشرة الى مقابلة فاس دون الخضوع الى حصة تدريبية وهذا يؤكد وجود اللامبلاة وعدم الشعور بالمسؤولية وضعف الاداء.

من جهة ثانية يتادول الشارع الملالي توصل المكتب بالشطر الثالث من منحة الجامعة والتي خصم منها مبلغ 90 سنتيم ،مبلغ عبارة عن متاخرات وديون توقيع واجور الموسم الفارط لفائدة اللاعبين .

وحسب المقربين لازالت الاطر الادارة والتقنية تنتظر صرف اجورها المتراوحة مابين 4و5 اشهر علما ان النادي اقدم على عدة اعتذارات لفئاته والتي استنكرها محبوا الخضراء.

ومن جهة أخرة  اقرت الجامعة توجيه توقيف شخصي للاطارين بورديف واعشيبات على خلفية انسحابهما من مقابلة الكوكب وذلك لسوء التحكيم وظروف تنقلات اللاعبين الى مراكش ،وهو القرار الذي سيتم استئنافه علما ان فئة الامل احتلت المرتبة السابعة بالبطولة الوطنية .

فإلى أين يسير المكتب المسير برجاء بني ملال ؟!

Share Button
2017-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة