عاجل… أول تصريح لأحمد شد بعد حادثة السير يخص به تاكسي نيوز :” أنا بخير وعلى خير وذاك قضاء الله وقدره -التفاصيل-

آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:19 صباحًا
عاجل… أول تصريح لأحمد شد بعد حادثة السير يخص به تاكسي نيوز :” أنا بخير وعلى خير وذاك قضاء الله وقدره -التفاصيل-

تاكسي نيوز / خاص

في أول خروج اعلامي له بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة مساء أمس ، وفي تصريح حصري لتاكسي نيوز أكد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال أحمد شدا أنه فعلا تعرض لحادثة سير خطيرة بالطريق السيار بين وادزم وخريبكة عندما كان متوجها الى مدينة الرباط ، ونجا منها ولم يصب بأي اذى .

أحمد شد يحكي لتاكسي نيوز قائلا :” لست أنا من سيختار لحظة وفاتي ولست من يتحكم في طريقة وفاتي ، إنه قضاء وقدر ومشيئة الله ، وأي إنسان معرض للحوادث ، والله هو من يتحكم في مصير عباده فهناك من ينجيه وهناك من يلقى حتفه ، لتبقى ارادة الله فوق كل شيء”.يقول الرئيس.

وتوجه رئيس المجلس الجماعي بشكره الخاص لكل من سأل عنه واطمأن على حالته ، وأكد أنه بخير وعلى خير ، وكان حاضرا داخل مجلس المستشارين وينوب عن الفريق الحركي ، خلال مناقشة التصريح الحكومي اليوم الثلاثاء ، كما أكد أنه تعرض للحادثة وهو متوجه للحضور لأشغال مجلس المستشارين ولتمثيل ساكنة بني ملال التي انتخبته ، يقول الرئيس لتاكسي نيوز.

وفي الأخير  اختتم الرئيس توضيحه لتاكسي نيوز  قائلا :” أشكر كل من يخالفني الرأي أيضا ، واستحضر البعد الانساني والديني وسأل عني ، وأؤكد أنني سأكون وفيا للساكنة الملالية ، كما أجدد شكري لكل من واساني في محنتي التي أكرر وأقول أنني أعتبرها قضاء وقدر بيد الله وليس بيد أحد “.

Share Button
2017-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة