الصحافي محمد حفظي ابن الفقيه بن صالح يعزز سجله بتتويج جديد حول صحافة التحقيق ب 45 دقيقة و هذا تصريحه لتاكسي نيوز

آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 7:37 مساءً
الصحافي محمد حفظي ابن الفقيه بن صالح  يعزز سجله بتتويج جديد حول صحافة التحقيق ب 45 دقيقة و هذا تصريحه لتاكسي نيوز
م اوحمي
يعد  الصحافي محمد حفظي ابن الفقيه بن صالح من بين خيرة الصحفيين العرب و نال برنامجه 45 دقيقة سابقا  الجائزة الوطنية للصحافة ، و بهذا التتويج لم يقف  المعني مكثوف الايدي بل اعتبره تكليف اضافي لمساره من اجل البحث و التطوير  وهو ما تأتى له من خلال تتويجه ثانية حيث قال محمد حفيظي :
 تشرفت اليوم بتتويج جديد ينضاف الى مساري المهني ولا يمكنه الا أن يمنحني نفسا أقوى ويقوي عزيمتي لمواصلة العمل بجدية ومصداقية الى جانب زملائي وزميلاتي بالشركة والذين أتقدم لهم بكل الشكر على تأطيرهم وتشجيعهم.
اليوم تم اختيار برنامج 45 دقيقة كأحسن برنامج خاص بالتحقيقات من طرف عينة كبيرة من المغاربة بعد الدراسة الميدانية التي قام بها طلاب المدرسة العليا للتسيير #ESIG بالدار البيضاء وتطلبت منهم أزيد من 3 أسابيع.
خلال الدراسة تم التركيز على عدة معايير ومؤشرات ومن بينها مدى حضور البرنامج في العالم الرقمي والمتابعة التي يحضى بها وبالخصوص بعض التحقيقات التي لقيت اهتمام الجمهور الالكتروني مثل المخدرات الحديثة ثم تحقيق آخر تناول موضوع سلبيات التكنولوجيات الحديثة…بالاضافة الى تحقيقات بعض الزملاء والزميلات مثل : التلاعب بالاعانات من طرف جبهة البوليساريو ثم التحقيق الذي تناول الهجرة نحو أوروبا عبر تركيا..
الى جانب برنامج 45 دقيقة كبرنامج تحقيقات تم اختيار الصحافي مراد متوكل كأحسن منشط وبرنامج ماستر شاف كأحسن برنامج خاص بتلفزيون الواقع ورشيد شو كبرنامج حواري ترفيهي ثم بعض البرامج التي تنتجها بعض الاذاعات وفي مقدمتها راديو لوكس واذاعة هيت راديو.
وقال حفيظي أتقدم بالشكر للمؤسسة التي تؤطر وتشجع الطلبة على البحث العلمي والعمل الميداني وأشكر الطلبة على مجهوداتهم وحيادهم التام ومستواهم العلمي والفكري.كما أشكر الاستاذ صلاح الدين نابيغا Salaheddine Nabirha المدير التربوي للمؤسسة على التأطير والعمل الجبار الذي يقوم به من أجل الرقي بمستوى المؤسسة التي أنتجت الاطر والنخب في عدة مجالات منذ إحداثها سنة 1985 قبل أن تصبح للمؤسسة عدة فروع جهوية. وأشكر مسير الحفل الدكتور والمستشار في التواصل محمد سطي Mohamed Setti على مهنيته وإتقانه لفنون التواصل والتنشيط.وأشكر اولا واخيرا المغاربة الاحرار على ثقتهم في المنتوج الذي يقدمه طاقم برنامج 45 دقيقة..فخر لشركة كونيكسيون ميديا.. فخر للقناة الأولى.
نسأل الله التوفيق..ولنا موعد مع موسم جديد خلال الأسابيع القادمة.يختم الصحفي الحفيظي حديثه مع تاكسي نيوز
Share Button
2017-04-21 2017-04-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة