اتحاد افورار لكرة القدم يطلق نداء لجماهيره لدعمه أمام ضيفه القوي شباب القصيبة

1 أبريل 2017
اتحاد افورار لكرة القدم يطلق نداء لجماهيره لدعمه أمام ضيفه القوي شباب القصيبة

ابو وليد/ مراسلة من أفورار

 

اطلق المكتب المسير لفريق اتحاد افورار لكرة القدم الذي يلعب بالقسم الشرفي وهو وصيف متزعم الترتيب مع ضيفه مناصفة و الذي سيلعب ضده مقابلة حارقة و المنتصر سيضع احد ارجله للعب مقابلة السد الى جانب رجاء ازيلال.
المكتب المسير لفريق دير ازيلال اتحاد افورار يعقد امالا كبيرة بقيادة مدربه  ابن البلدة لحسن رحلي لتجاوز عقبة يوم السبت فاتح ابريل و يعقد المهتمون امالا كبيرة على جمهوره ليحج بكثافة للملعب خصوصا و ان فريق شباب القصيبة فريق من العيار الثقيل يضرب له الف حساب و خصم قوي لانتزاع الرتبة الثانية في الترتيب .
ابناء حسناوي مصطفى عازمون على الانتصار و انتزاع الصف الثاني رغم ما يعانونه من ضيق مالي وجب على المسؤولين بالمجلس الاقليمي لازيلال و مجلس الجهة تقديم الدعم له و تشجيع الرياضة و الرياضيين علما ان المكتب المسير لم يحصل سوى على دعم المجلس الجماعي لافورار و ان كان من المفروض ان يتبنى المكتب الوطني للكهرباء و الماء الفريق بتوفير جميع متطلباته و ان كان المكتب الشريف للفوسفاط بخريبكة يؤدي ازيد من مليار سنتيم لفريق المدينة فان هذا المكتب له سد و مضخة مائية شأنه شأن المركز الفلاحي 525 الذي يوزع مياه قناة ج م الى ابعد الضيعات الفلاحية خارج الاقليم .

فان دعم اتحاد افورار لكرة القدم اصبح ضرورة ملحة في انتظار ان تقوم الجامعة الملكية لكرة القدم بتعشيب الملعب نهاية هذا العام وهو فأل خير للفريق للصعود مادامت الارادة قوية امام فتات المساعدات.

ونشير أن فريق القصيبة يعاني بدوره من الضائقة المالية وغياب الدعم ورغم ذلك فالفريق يحقق الانتصارات ويسير في الاتجاه الصحيح.

الاخبار العاجلة