عامل إقليم أزيلال يتدارس مشاكل اجتماعية مع ممثلي دواوير جماعة أيت عباس

31 مارس 2017
عامل إقليم أزيلال يتدارس مشاكل اجتماعية مع ممثلي دواوير جماعة أيت عباس

م أوحمي

 

في يوم الخميس 30 مارس 2017 عقد محمد عطفاوي عامل اٍقليم أزيلال مرفوقا بالمدير العام للمصالح بالمجلس الاٍقليمي ورئيس قسم الشؤون القروية و المدير الاٍقليمي للمياه والغابات بالنيابة لقاءات تواصلية مع ساكنة عدة دواوير التابعة للجماعة الترابية أيت عباس قيادة أيت امحمد دائرة أزيلال (أنلاتف – ترارين -اٍقدارن -أنبدنتزكين – أمشاشتو -اٍبعزيز …) ووجد في استقباله أعضاء المجلس و السلطات .

افتتحت اللقاءات بايات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمة رئيس المجلس الذي رحب وتقدم بالشكر الجزيل لعامل الإقليم على تحمله و الوفد المرافق له أعباء التنقل وهي أول زيارة لمسؤول على الاٍقليم لهذه المناطق.

و استمع المسؤول الأول للإقليم لمجموعة من المشاكل التي تهم الساكنة منها تعبيد الطريق الرابطة بين سكاط واٍكمير و قنطرة في دوار كلابو و تزويد بعض الدواوير بالماء الصالح للشرب وشبكة الكهرباء و بناء ثانوية اعدادية و اٍصلاح الحجرات الدراسية و توفير النقل المدرسي و مستوصف وقاعة للعلاج وسيارة الاسعاف و سواقي فلاحية .
وفي معرض جوابه وعد محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال الساكنة بحل المشاكل الآنية من مسالك و ماء و كهرباء و ذات ارتباط بالقطاعات الاجتماعية كالتعليم و الصحةوهي مبرمجة في برنامج محو الفوارق المجالية والترابية الذي يسهر عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .وكذا في اٍطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكذا بشراكة مع المجلس الجماعي .

وفي الختام رفعت أكف الضراعة للعلي القدير أن ينصر صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويحفظه في ولي عهده ملاي الحسن وكافة الأسرة الملكية الشريفة والشعب المغربي  .

الاخبار العاجلة