عاجل… لمنكر هذا … اعتقال والد الطفلة فاطمة الزهراء المعنفة على خلفية التحرش بها وايداعه رفقة زوجته السجن المحلي

29 مارس 2017
عاجل… لمنكر هذا … اعتقال والد الطفلة فاطمة الزهراء المعنفة على خلفية التحرش بها وايداعه رفقة زوجته السجن المحلي

تاكسي نيوز / جمال مايس 

 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن وكيل الملك بابتدائية بني ملال استمع اليوم للطفلة فاطمة الزهراء وأكدت تعذيبها من طرف زوجة أبيها وتقبيلها والتحرش بها من طرف والدها ، حيث أمر الوكيل باعتقال الأب واحالته على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف .

ووفق ما أفاد به مصدر قريب من الطفلة ل”تاكسي نيوز” أن قاضي التحقيق استمع للأب المتهم ، كما استمع للطفلة فاطمة الزهراء التي أكدت أن والدها قبلها وتحرش بها في منطقة حساسة ، حيث سلمت لها شهادة طبية تؤكد اصابتها بخدوش دون أن تفقد بكرتها ، لكن الأب اعتبر أن قبلته تدخل ضمن حنان الأبوة ومواساة لطفلته ،ليأمر القاضي بمتابعته في حالة اعتقال.

ويضيف ذات المصدر ل”تاكسي نيوز” أن المتهم الأب وزوجته تم إيداعهما في حالة اعتقال السجن المحلي ببني ملال ، وحددت المحكمة البت في القضية لجلسة 18 /04/ 2017.

هذا وسبق ان هزت قضية الطفلة فاطمة الزهراء ذات 14 سنة الرأي العام الوطني ، بسبب تعنيفها بشكل بشع من طرف زوجة أبيها ، إلا أن القضية تفجرت معها اتهام الأب بالتحرش وتقبيل طفلته .

الطفلة فاطمة الزهراء لا تزال تناشد الضمائر الحية من أجل الوقوف معها ، خصوصا وأن ظروف جدتها المادية لا تمكنها من توكيل محام.

الاخبار العاجلة