عاجل وبرافو عليهم… شرطة الفقيه بن صالح تحبط عمليات سرقة تستهدف المواطنين وتعتقل مشبو،هين =التفاصيل حصرية=

5 فبراير 2023
عاجل وبرافو عليهم… شرطة الفقيه بن صالح تحبط عمليات سرقة تستهدف المواطنين وتعتقل مشبو،هين =التفاصيل حصرية=

ابو إناس/الفقيه بن صالح

 

في تدخل استباقي تدخلت عناصر فرقة الدراجين مدعومة بعناصر شرطة الديمومة، عصر اليوم الأحد 5 فبراير الجاري بحي الزهور بمدينة الفقيه بن صالح، وأحبطت عمليات سرقة كان مشبوهان بصدد القيام بها بالحي المذكور.

وأسفرت هذه العملية التي قادها فعليا المراقب العام عبد الهادي جواد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح عن توقيف احد المشتبه فيهما في حين تمكن شريكه من الفرار بعد أن تمكن من تسلق جدران أحد المنازل والفرار عبر السطوح حيث يجري البحث عنه في الأثناء.

 

تدخل العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح جاء سريعا وفوريا إثر ارتياب سكان حي الزهور من التحركات المشبوهة لثلاثة عناصر بين مختلف أزقة الحي بحثا عن ضحايا مفترضين أو في إطار التخطيط للقيام بعمليات سرقة واسعة من داخل المنازل.

 

وقد خلف هذا التدخل الاستباقي الناجح ارتياحا لدى السكان الذين اعتبروه في تصريحات بالمناسبة تجسيدا لشرطة القرب وللنجاعة والسرعة في التفاعل مع نداءات وطلبات المواطنين وحقهم في الأمن والسلامة والعيش في طمأنينة.

وذات في السياق، تمكنت ذات المصالح الأمنية من توقيف عنصر آخر من ذوي السوابق القضائية كان موضوع بحث من أجل حيازة المخدرات القوية وتهديد سلامة وأمن المواطنين بواسطة السلاح الأبيض وأدوات أخرى (مقلاع) حيث تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي بجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الاخبار العاجلة