مشاو فيها … شدو جوج دراري تاينظمو الهجرة السرية الى أوروبا عبر قوارب الموت وحجزو عندهم محركين

آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 4:45 صباحًا
مشاو فيها … شدو جوج دراري تاينظمو الهجرة السرية الى أوروبا عبر قوارب الموت وحجزو عندهم محركين

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة طانطان بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،  الخميس 23 يونيو الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 25 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما بمدينة طانطان، وهما في حالة تلبس بالتحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، وذلك قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز محركين بحريين بمنطقة خلاء بضواحي المدينة.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في عدة قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة والضرب والجرح والتهديد باستعمال السلاح الأبيض وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

Share Button
2022-06-24 2022-06-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة