أطباء وطبيبات جهة بني ملال خنيفرة يعقدون مجلسهم الجهوي العادي وهذه أبرز نقاط النقاش

23 مايو 2022
أطباء وطبيبات جهة بني ملال خنيفرة يعقدون مجلسهم الجهوي العادي وهذه أبرز نقاط النقاش

فريكس.م

 

عقد المجلس الجهوي للهيئة الوطنية للطبيبات والاطباء لجهة بني ملال خنيفرة يومه السبت 21 ماي 2022، الجمع العام العادي السنوي بمدرج غرفة الفلاحة ببني ملال.

وشارك في هذا الجمع العام السنوي أطباء القطاع العام وأطباء القطاع الخاص اللذين أتوا من مدينة بني ملال، مدينة أزيلال، خنيفرة، الفقيه بن صالح، ومدينة خريبكة.

وتفضلت الكاتبة العامة للمجلس  د. فتيحي ثورية بتقديم برنامج العمل لهذا الجمع، حيث تمت تلاوة القرآن من طرف د. ماهيب التهامي، متبوعا بتلاوة القرآن ترحما على الطبيبات والاطباء شهداء محاربة جائحة كوفيد19. ثم اعطيت الكلمة للرئيس الوطني للهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء بالرباط د. بوبكر محمدين، حيث أعطى انطلاقة أشغال الجمع السنوي العادي ، وتلاها بتقديم عرض مفصل حول مراجعة نشاط المجلس الوطني خلال سنتي 2020 و 2021. بعده، تدخل رئيس المجلس الجهوي د. خليد بن رحال الذي القى عرضا حول التقرير الأدبي والمالي لسنتين 2020 و 2021، حيث تم التصويت عليهما جميعا من طرف الحاضرين بالاجماع.

 

وبعد عملية التصويت، القى رئيس المجلس الجهوي عرضا خص فيه برنامج العمل لمجلس الهيئة لسنة 2022، كما تطرق لعرض أهم الصعوبات التي يواجهها الأطباء أثناء مزاولة عملهم، والحلول الممكنة لتفادي مثل هكدا حالات.بعد هده التدخلات أعطت د. فتيحي الكلمة للقاعة، حيث طرح المشاركون مجموعة من الاسئلة ذات أهمية عالية، تمت الإجابة عليها من طرف الرئيسين، كما تفضل نائبي  الرئيس الوطني و د. شاب من الهيئة الوطنية إلى إعطاء بعض التوضيحات فيما يخص مجموعة من النقط التي أثارت اهتمام المشاركين.

واختتمت أشغال هدا الجمع العام السنوي و العادي بتقديم تشكرات المجلس لكل من الرئيس الوطني والطاقم المرافق له، ولطبيبات والأطباء المشاركين في هدا اللقاء ولرئيس غرفة الفلاحة وطاقم إدارته ولجميع المشاركين.

الاخبار العاجلة