عاجل وبرافو عليهم… رجال الأمن بقصبة تادلة يفكون لـ،غز سرقة حواسب وتجهيزات من داخل مركز سوسيو ثقافي ويعتقلون الفاعل ويسترجعون المسروق =تفاصيل حصرية=

آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 8:23 مساءً
عاجل وبرافو عليهم… رجال الأمن بقصبة تادلة يفكون لـ،غز سرقة حواسب وتجهيزات من داخل مركز سوسيو ثقافي ويعتقلون الفاعل ويسترجعون المسروق =تفاصيل حصرية=

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة قصبة تادلة، في ظرف وجيز، من حل لغز قضية سرقة معدات إلكترونية من داخل المركز السوسيو ثقافي بالمدينة شملت حواسيب وأجهزة أخرى .

وحسب مصادر محلية موثوقة، فإن المصالح الأمنية بالمدينة وفور توصلها بشكاية المسؤول عن هذا المركز، باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية والمعاينات، هذه المجهودات الجبارة التي تحسب لعناصر الشرطة بقصبة تادلة كللت بالوصول إلى هوية مقترف هذا الفعل الجرمي، حيث تم نصب كمين محكم أطاح به وهو، حسب المعلومات التي توصلت إليها الجريدة، شخص في العشرينيات من عمره يعيش متنقلا وبدون سكن قار.

كما اضافت مصادرنا أن خيوط البحث مع الموقوف قادت إلى حجز واسترجاع جل المسروقات التي استولى عليها المعني بالأمر بعدما قام ببيعها لشخصين توصلت إليهما مصالح الشرطة عن طريق امتدادات البحث في هذه القضية.

وتم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، كما تم البحث مع الشخصين الآخرين اللذين اشتريا تلك المسروقات في إنتظار إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

وقد استحسنت ساكنة قصبة تادلة هذه المهنية العالية التي ابانت عنها عناصر الشرطة بقصبة تادلة التي استطاعت، في وقت قياسي، فك طلاسيم هذه السرقة رغم أن مقترفها شخص مجهول وبدون سكن قار.

Share Button
2022-05-19 2022-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة